الذكرى الأولى لدخولي عالم الصحافة

في مثل هذا اليوم 17/11/2011 م نشرت صحيفة ” المدينة ” أول مقال لي من بعنوان ” أطفالنا والغزو الفكري الإلكتروني” ….هذا اليوم كان يوماً جميلاً  لي ولأي كاتب مثلي يدخل ولأول مرة مجال الصحافة ويرى إنجازه يصل إلى الكثيرين …ففي ذلك اليوم لم أنسى تشجيع بعض الإعلاميين والأصحاب لي  ولا أنسى من كان له الفضل في خروجي للصحافة وإدخالي في مجالها الإعلامي الأستاذ : علي طالب المراني حفظه الله .
الشكر موصول لله أولاً وأخيراً على توفيه لي …ومن ثم لمن أدخلني في هذا المجال أستاذي : علي المراني وكذلك الشكر موصول لـــ صحيفة المدينة التي بادرت بنشر مقالاتي أولاً بأول  ومن ثم لمن شجعني من الإعلاميين والأصحاب ….شكراً لكم جميعاً  فلولا دعمكم وتوجيهاتكم لي لما استمريت في هذا المجال .

رابط المقال : http://www.al-madina.com/node/338879

اترك رد

